أحدث المقالات

اتحاد الغرف" يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع تونس

 بحث سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة وسعادة المعز بن عبد الستار بنميم سفير الجمهورية التونسية لدى الدولة سبل تعزيز التعاون التجاري المشترك بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص لدى الجانبين.

اتحاد الغرف" يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع تونس

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بحضور سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، وسعادة حميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد الغرف في الدولة، وعبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين، والتنسيق للعمل المشترك في سبيل دعمها من خلال تبادل التجارب والخبرات، خاصة في المجالات الاقتصادية.

وأشاد سعادة المعز بن عبد الستار بنميم بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في كافة المجالات التنموية، لاسيما في الجانب الاقتصادي، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز مجالات التعاون بين البلدين.

من جهته أكد الرميثي استعداد الغرف التجارية في الدولة لمواصلة التعاون التجاري والاستثماري مع مجتمع الأعمال لدى الجانبين، بما يحقق الأهداف المرجوة والمصالح المشتركة.


أحدث أقدم