أحدث المقالات

عودة قوية لإبراهيموفيتش

أقيمت، مساء الخميس 25 مارس، باقي مباريات الجولة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.  وسقط منتخب إسبانيا في فخ التعادل مع ضيفه اليوناني بهدف لمثله في المجموعة الثانية، وأحرز ألفارو موراتا هدف "لاروخا" في الدقيقة 33، فيما تكفل أناستاسيوس باكاسيتاس بتسجيل هدف تعادل الضيوف في الدقيقة 56.

عودة قوية لإبراهيموفيتش

في المجموعة ذاتها، فازت السويد على ضيفتها جورجيا بهدف دون رد، في مباراة شهدت توهج المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، العائد للمشاركة مع منتخب بلاده بعد 5 سنوات من الاعتزال. وصنع إبراهيموفيتش هدف السويد الوحيد الذي سجله فيكتور كلايسكون في الدقيقة 35. بات إبرا أكبر لاعب يرتدي قميص منتخب السويد، بعمر 39 عاما و173 يوما، متخطيا الرقم القياسي المسجل باسم توماس رافيلي (38 عاما و59 يوما).

وحقق منتخب انجلترا فوزا عريضا بخماسية دون رد على ضيفه سان مارينو، ضمن منافسات المجموعة التاسعة. سجل أهداف "المانشافت"، ليون جوريتزكا بالدقيقة الثانية، وكاي هافيرتز في الدقيقة السابعة، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 56. وفاز منتخب إيطاليا على ضيفه الأيرلندي الشمالي بثنائية نظيفة في المجموعة الثالثة، سجلت عن طريق دومينيكو بيراردي بالدقيقة 14، وتشيرو إيموبيلي في الدقيقة 38. وبهذا اختتمت الجولة الأولى بعد إقامة 25 مباراة على مدار يومين، فيما تنطلق الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية يوم السبت المقبل.

 

أحدث أقدم