أحدث المقالات

شراكة بين "بي إل إم ميدل إيست" ومطار جويرو في زيمبابوي خلال قمة العرب للطيران

أعلنت شركة "بي إل إم ميدل إيست" ومطار جويرو في زيمبابوي عن شراكة استراتيجية بقيمة 176 مليون دولار في "قمة العرب للطيران" 2021 الحدث الرائد في صناعة الطيران والسياحة في المنطقة والذي تقام في مركز الحمراء الدولي للمعارض والمؤتمرات في رأس الخيمة.

شراكة بين "بي إل إم ميدل إيست" ومطار جويرو في زيمبابوي خلال قمة العرب للطيران

شارك في النسخة الثامنة من القمة خبراء لمناقشة تأثير الوباء على الصناعة وتداعياتها وطريق التعافي من أجل مستقبل أقوى، تحت شعار "قطاع الطيران العربي في الواقع الجديد.

وكجزء من الاتفاقية، ستوفر "بي إل إم ميدل إيست" التكنولوجيا المتقدمة لدفع الابتكار وتطوير المنتجات الجديدة وإدارة معلومات المنتجات لمطار جويرو. من خلال نهج من أربع خطوات لتوسيع الشراكة، ستجري "بي إل إم ميدل إيست" أيضا تقييما كاملا للمطار بما في ذلك مفهوم التصميم بالإضافة إلى إمكانية الترقية والتحسين..كما سيقوم الكيانان باستكشاف إمكانيات إقامة شراكات أخرى لتسهيل الاستثمارات للتنمية الشاملة للمطار.

وستدعم هذه الشراكة زيمبابوي في التخطيط للسفر بعد الجائحة، مع ضمان أن يستمر مطار غويرو في تقديم الخدمات الاقتصادية والاجتماعية للمجتمعات المحلية والوطنية والعالمية التي يخدمونها.

وقال إيدو مودافانهو، الرئيس التنفيذي لمطار جويرو، " تعد زيمبابوي موطنا لمجتمع التنمية للجنوب الأفريقي، وتحفز المشاركة عبر دول مثل جنوب إفريقيا وبوتسوانا وزامبيا وموزمبيق بالإضافة إلى توفير سهولة الوصول إلى جنوب جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب شرق البلاد".


أحدث أقدم