أحدث المقالات

الإمارات تحتضن أكبر صالة "سكودا" حول العالم

 أعلنت شركة علي وأولاده -المستورد والموزع الحصري لسيارات "سكودا" في الإمارات تعزيز استثماراتها في ماركة السيارات الأوروبية بافتتاح أكبر صالة عرض للعلامة التجارية حول العالم على خلفية النمو الذي حققتة في العام 2020 بنسبة 35%. بالإضافة إلى ذلك تنوي "سكودا" إطلاق أربعة طرازات جديدة خلال العام 2021 وهي "سكالا"، "كاميك"، "كاروك" و"أوكتافيا" الجديدة كلياً.

الإمارات تحتضن أكبر صالة "سكودا" حول العالم

وقال محمد علي الظاهري، عضو مجلس الإدارة والمدير العام لشركة علي وأولاده، قسم السيارات: "نحن سعداء للغاية بنتائج رؤيتنا الاستراتيجية لعلامة سكودا التجارية في الإمارات، والتي قادتنا إلى تحقيق نمو مضاعف خلال فترة مليئة بالتحديات. إن استثمارنا الكبير في وجود سكودا في الإماراتهو اعتراف بثقة عملائنا في قيمة العلامة التجارية والوعد الذي تحمله، وانعكس هذا الاستثمار عبر مجموعة متنامية من الطرازات وتعزيز جودة العلامة التجارية في أبوظبي ودبي. وتعمل الشركة كذلك على خطة عمل طويلة الأجل لتعزيز حصتنا في السوق ومضاعفة المبيعات خلال العام 2021 لتحتل المكانة التي تليق بها ضمن أفضل 10 علامات تجارية للسيارات مبيعاً في سوق الإمارات.

كما صرح فراس حسينو، مدير علامة سكودا التجارية في شركة علي وأولاده: افتتحت الشركة صالات عرض ومراكز خدمة جديدة في الإمارات في كل من أبوظبي ودبي. ويمثل الموقع الجديد لصالة العرض بدبي أكبر صالات عرض "سكودا" حول العالم والتي تقع في منطقة عُرفت بكونها مركزاً متخصصاً لبيع السيارات في دبي على شارع الاتحاد. بالإضافة إلى ذلك تمّ دمج ورش عمل "سكودا" الجديدة في كل من صالات عرض دبي وأبوظبي لتحسين تجربة العملاء. كما جددت الشركة جميع العمليات الداخلية وتقديم التدريب الكافي لفريق العمل لأفضل خدمة لعملائنا.


أحدث أقدم