أحدث المقالات

ألعاب Words Over Easy للمرة الأولى في أسواق المنطقة

 أعلنت شركة Winning Moves Inc. (dba Winning Moves Games USA) ، الشركة الرائدة في مجال اللعب والألعاب المتخصصة، أعلنت عن إطلاق لعبتين جديدتين مثيرتين. كيف تحب أن يبدو كلامك؟ في غاية السهولة، بالطبع!  Words Over Easy ™ هي لعبة كلمات سريعة مع بيض أحرف فريدة الشكل وفرز عشوائي للأحرف. 

ألعاب جديدة رائعة من Winning Moves Games USA


 أدخل بيض الحروف في فارز البيض لمعرفة الأحرف التي يمكنك استخدامها لتهجئة الكلمات. بيض الحروف الذي يقع في الجانب الأخضر يكون طيبًا، بينما بيض الحروف الذي يسقط على الجانب الأحمر فاسدًا. يتدافع اللاعبون للوصول إلى كلمات باستخدام كل الأحرف، من أحرف "البيض الجيد" ولا شيء من أحرف "البيض الفاسد". سجل نقاطًا لكل كلمة فريدة باستخدام جميع الأحرف الجيدة. لعبة الكلمات هذه رائعة لجميع أفراد الأسرة. 

ثاني الألعاب الجديدة في تشكيلة 2021 من Winning Moves Games USA هي لعبة بطاقات سريعة الوتيرة تسمى Trashed ™! مستوحاة في الأصل من لعبة البطاقات المفضلة القديمة Garbage ، تأتي هذه النسخة المحدثة ببطاقات مخصصة وتقلبات فريدة للعب. 

ألعاب جديدة رائعة من Winning Moves Games USA

الهدف هو ترتيب بطاقاتك بالترتيب الصحيح، من 1 إلى 10. الأمر يبدو سهلاً! لكن احترس من لصوص البطاقات! إذا لعب الخصم بطاقةTrashed ، فيمكنه سرقة إحدى بطاقاتك الثمينة. تسمح البطاقات البرية بمنعطفات كبيرة مثيرة وستوقفك بطاقات الإيقاف في مساراتك. اربح 3 جولات لتربح اللعبة!

 Winning Moves Games USA هي شركة مقرها ماساتشوستس تصنع ألعاب الطاولة الجديدة والكلاسيكية وألعاب الورق والألغاز مثل THE RUBIK'S® CUBE ،  PASS THE PIGS® ، و NO STRESS CHESS®  والعديد من الألعاب المفضلة الرائعة لدى العائلة. منذ عام 1995، أسعدت Winning Moves USA  عشاق اللعبة بساعات من الترفيه المليء بالمرح والآمن بسعر معقول. تتوفر ألعاب Winning Moves Games USA في متاجر التجزئة المتخصصة في بيع الكتب، اللعب والألعاب في الولايات المتحدة وعبر الانترنت..

أحدث أقدم