أحدث المقالات

حي دبي للتصميم يستضيف عروضاً فنية فريدة

 لأنها عاصمة الابتكار والإبداع ومدينة السعادة والاحتفالات، تعيش أحد أهم مناطق مدينة دبي، "حي دبي للتصميم" تجربة فنية رائدة، ضمن معرض "الفن المبتكر" الذي يقدم عرضاً ل15 سيارة كلاسيكية نادرة بالإضافة إلى الأعمال الفنية الفريدة ووحدات عرض الأزياء.

حي دبي للتصميم يستضيف عروضاً فنية فريدة

وتقدم مجموعة شغف للفنون المعاصرة في دبي ورشة عمل مجانية غدا تتضمن جلسة للتعرف على تقنيات الطباعة التقليدية يتعلم المشاركون فيها  الطباعة باليد والنقش بالحبر لصناعة مطبوعاتهم الفريدة الخاصة.

ويقدم معرض الفنون الأوروبية "أرتستا"  مجموعة من ورش العمل والعروض الفنية الحية من 3 إلى 5 أبريل الجاري وسيكتسب الزائرون تجربة مباشرة في عدد من التخصصات الإبداعية مثل الخط العربي المعاصر والرسم تحت الماء وتنسيق الزهور ورسم المناظر الطبيعية والتصميم بالصمغ.

و يمكن للزوار زيارة معرض "إن 5"  حاضنة الأعمال والمتخصصة بتمكين المواهب والشركات الناشئة الذي يسلط الضوء على إبداعات أبرز رواد الأعمال الإماراتيين بمجال التصميم.

و يستضيف حي دبي للتصميم كذلك معرض "صناع التغيير" الذي ينظمه معهد دبي للتصميم و الابتكار و الذي يكشف عن عدد من مشاريع الطلبة التي تبرز الأثر القوي للإبداع والابتكار في التغيير الاجتماعي.

و يقام معرض "الفن المبتكر" في حي دبي للتصميم مع الالتزام التام بمختلف الشروط والتدابير والإجراءات الاحترازية المعمول بها في الإمارة.


أحدث أقدم