أحدث المقالات

مجموعة مراكز التسوق تطلق حملتها الترويجية السنوية "موسم صيف دبي"

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي - عن إطلاق حملتها الترويجية السنوية "موسم صيف دبي" التي ستوفر فرصة للفوز بسيارات فاخرة وجوائز نقدية و عروض ترويجية عديدة .

مجموعة مراكز التسوق تطلق حملتها الترويجية السنوية "موسم صيف دبي"

تنطلق الحملة - التي تقام بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي " دبي للسياحة " في الفترة من 1 مايو حتى 4 سبتمبر المقبل بأربعة عروض ترويجية كبرى والتي تشمل "العيد في دبي" و"مفاجآت صيف دبي" و "العودة إلى المدرسة" و"عيد الأضحى" .

ومع آلية سحب رقمي جديدة لاتلامسية بالكامل وإجراءات أمان عالية ستقدم الحملة الترويجية الصيفية الشهيرة "تسوق واربح" لمدة 12 أسبوع جوائز نقدية تصل إلى مليون درهم .

وخلال شهر رمضان المبارك ستبدأ الحملات الصيفية مع الحملة الترويجية الأولى "العيد في دبي" حيث سيحظى 40 متسوق بفرصة ربح جوائز نقدية تصل إلى 200 ألف درهم.

وسيتبع حملة العيد في دبي "مفاجآت صيف دبي " خلال الفترة من 23 يونيو إلى 14 أغسطس المقبل حيث سيحصل 6 متسوقين على سيارة "إنفينيتي Q50" الجديدة لكل منهم .. فيما ستستمر العروض الصيفية خلال عيد الأضحى من 10 يوليو المقبل إلى ثاني أيام العيد مع جوائز نقدية قدرها 200 الف درهم بين 40 رابح يليها ختام حملات موسم الصيف مع عروض "العودة إلى المدراس" من 15 أغسطس إلى 4 سبتمبر المقبل حيث سيحصل 20 رابح على جوائز نقدية تصل إلى 100 ألف درهم.

وفي هذا السياق أعرب ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي عن سعادته بالإعلان عن أحد أطول العروض الترويجية لموسم الصيف هذا العام مشيرا إلى أن هذه العروض الترويجية تعزز تجربة التسوق الخاصة بالزائرين والمقيمين في إمارة دبي والعدد المتزايد من المشاركين كل عام هو شهادة على ذلك لافتا إلى أن الحملات الترويجية تعمل كعوامل جذب لزيادة عدد زائري المراكز التجارية من المقيمين والزائرين .

وتضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملات "موسم صيف دبي" كلا من مراكز "البستان" و"الغرير" و"مجمع بوابة الخيل" و"الورقاء سيتي مول" و"برجمان" و"بن سوقات سنتر "وباي أفينيو" و دبي آوتليت مول" و"مجمع مدن" و" الواحة مول" و"مجمع شروق"و"ريف مول"و"تايمز سكوير" و"تعاونية الإتحاد -كووب القوز".

 

أحدث أقدم