أحدث المقالات

عالمنا إعلان عمرو دياب البريد المصري Egypt Post يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر إعلان الهضبة عمرو دياب البريد المصري ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه مؤخرا، على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصة وأنه مقدم بشكل مختلف يعتمد على الهضبة والمجهود في مشوار الحياة والإصرار رغم التعب.

عالمنا إعلان عمرو دياب البريد المصري Egypt Post يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي

لم يعتمد الإعلان على استخدام جميلات أو عارضات أزياء للترويج، يعد إعلان عمرو دياب البريد المصري مختلف فقد ظهر فيه الفنان بشكل جديد ومميز، إذ كان يمارس أنواعًا من الرياضة على كلمات أغنية السر، التي تحكي عن السر وراء كيفية حفاظ الفنان على النجاح الذي قدمه للجماهير طوال السنوات الماضية.

السر وراء إعلان عمرو دياب البريد المصري، في أغنية السر التي تعد تعاون بين النجم عمرو دياب مع الشاعر أيمن بهجت قمر وهي من ألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم وميكس وماستر أمير محروس والكليب من إخراج طارق العريان وتمكنت الأغنية من تصدر ترند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بمجرد طرحها لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالعالم العربي.

يذكر أن الفنان عمرو دياب تألق مؤخرا بثلاث حفلات في موسم الرياض، ولاقت حفلاته نجاحا جماهيريا كبيرا، نظرا لارتباط الجمهور السعودي به، وكان آخر هذه الحفلات، حفلا غنائيا جمعه بالفنان محمد حماقي للمرة الأولى، والذي لاقى إعجاب الجميع.

 

أحدث أقدم